Translate

Translate

الأحد، 1 ديسمبر 2013

مفاجاة هروب عاصم عبد الماجد وهرب ازاى وحاجه غريبه

عاصم عبد الماجد

 نفى مصدر أمنى بمطار القاهرة الدولى، سفر عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية عن طريق مطار القاهرة الدولى بجواز مزور، خاصة أنه شخصية شهيرة ومطلوب فى أكثر من قضية ومعروف لدى جميع الضباط والعاملين بالمطار، وكان من السهل التعرف عليه وضبطه أثناء إنهاء إجراءات سفره بالمطار.

وأضاف المصدر أن عبد الماجد مدرج على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد بناء على طلب من أكثر من جهة أمنية للتحقيق معه فى الجرائم والقضايا المتهم بها منذ فض اعتصام "رابعة" و"النهضة".

وأشار المصدر إلى أنه جار فحص بيانات المسافرين خلال الفترات الماضية ومراجعة شرائط كاميرات المراقبة داخل صالات السفر والوصول وصالات الترانزيت بمبانى الركاب بالمطار، وتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى من مباحث المطار وجهات أمنية أخرى لجمع المعلومات والتحريات الخاصة بهروب عبد الماجد.

وتابع المصدر أنه جار متابعة بعض العاملين الذين لهم ميول لجماعة الإخوان المحظورة لكشف غموض هروب عاصم عبد الماجد إلى الخارج بالرغم من القبض على كافة القيادات فى جماعة الإخوان المحظورة والجماعة الإسلامية.

وأشار المصادر إلى أنه من الوارد أن يكون عبد الماجد تمكن من الهروب عن طريق الحدود مع ليبيا أو السودان، ومنها إلى قطر، خاصة أن عبد الماجد له نشاط طويل فى الإجرام والإرهاب وله أنصار من الجماعة فى كل المحافظات يمكنهم مساعدته فى أى وقت.

يذكر أن عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الإسلامية ظهر عبر شاشة القناة الإخبارية القطرية "الجزيرة"، وحاول التطاول والهجوم على الجيش والشرطة.



اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق