Translate

Translate

الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

خبر هام قبل انتهاء التصويت السيسي على راس القائمه




قبل يوم من انتهاء المهلة الممنوحة لقراء مجلة "التايم" الأمريكية، للتصويت على شخصية عام 2013، وهي الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم خلال العام الجاري، سواء كان تأثيرها سلبيا أو إيجابيا، استطاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، أن يتربع على قمة التصويتات بنسبة بلغت 20.4% من مجموع الأصوات.
وأتى في المركز الثاني رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، بنسبة 19.4% من مجموع الأصوات، وهو المنافس الأول لـ"السيسي" الذي وضعته "التايم" في مواجهة مع رجل تركيا الأول، وظل كل منهما يتبادل الأدوار مع الآخر على مدار الأيام السابقة، حيث كان أردوغان يتفوق بنسبة 51%، ثم سبقه السيسي وأصبحت نسبته 58%، قبل أن تتراجع النسبة حاليا لتصبح 51% لصالح السيسي.
السيسي على رأس قائمة "التايم" قبل انتهاء تصويت القراء بيوم
واستطاع المركز الثالث أن يبتعد عن السياسة ويتجه للفن، حيث احتلته المغنية الأمريكية الشابة مايلي سايروس بنسبة 17.9% من مجموع الأصوات التي بلغت ما يزيد عن مليون ونصف المليون صوت، ما زالت تتزايد في استمرار.
وينتهي تصويت قراء المجلة مع نهاية يوم الرابع من ديسمبر بتوقيت أمريكا، وبعد أسبوع تعلن المجلة اسم شخصية العام، تحديدا في الحادي عشر من ديسمبر.


الوطن

0 التعليقات:

إرسال تعليق